Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

تلاعب في نتيجة مسابقة القرآن

هناك فى صفحة خاصة أسمها صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 3000 موضوع مختلف فإذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس لتطلع على ما تحب قرائته فستجد الكثير هناك

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

لم ننتهى من وضع كل الأبحاث التاريخية عن هذا الموضوع والمواضيع الأخرى لهذا نرجوا من السادة القراء زيارة موقعنا من حين لآخر - والسايت تراجع بالحذف والإضافة من حين لآخر - نرجوا من السادة القراء تحميل هذا الموقع على سى دى والإحتفاظ به لأننا سنرفعه من النت عندما يكتمل

Home
Up
يحفظونه ولا يفهمونه
تلاعب بنتيجة مسابقة القرآن

Hit Counter

 

المصرى اليوم  تاريخ العدد الجمعة ١٩ سبتمبر ٢٠٠٨ عدد ١٥٥٩ عن خبر بعنوان [ رئيس مؤسسة للمعاقين يتهم «الأوقاف» بالتلاعب في نتيجة مسابقة القرآن.. والوزارة تنفي ] كتب أحمد البحيري وهشام عمر عبدالحليم
اتهم إسماعيل طنطاوي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أبرار مصر» لذوي الاحتياجات الخاصة، مسؤول مسابقة تحفيظ القرآن بوزارة الأوقاف بالتلاعب في نتيجة الاختبارات في المسابقة، التي أجريت الشهر الماضي.

وقال: إن المعاقين ذهنياً يتعرضون لظلم كبير بحرمانهم من الجوائز النقدية والتكريم الأدبي، موضحاً أن المُشرف علي مسابقة تحفيظ القرآن بمسجد يوسف الصحابي، بمصر الجديدة مزق استمارة درجات الطالب محمد حمدي، الذي يحفظ القرآن كاملاً ترتيلاً وتجويداً وحصل علي ٩٩%.

وأوضح: فوجئت بالمشرف علي المسابقة يمزق استمارة الطالب، ويقول علي الملأ: هؤلاء معاقون ذهنياً لا يجوز تكريمهم ليلة القدر، ولا يصح تكريمهم من الرئيس مبارك، وحصولهم علي درجات عالية معناه أن يتم تكريمهم.

أضاف طنطاوي بحسرة: أرسلنا استغاثات للسيدة سوزان مبارك ووزير الأوقاف للتحقيق في واقعة تزوير في نتيجة مسابقة القرآن الكريم للمعاقين.

ومن جانبه، قال الدكتور سالم عبدالجليل، وكيل شؤون الدعوة بوزارة الأوقاف: إن إشراف الوزارة علي المسابقة جاء بناء علي طلب الجمعية، ونفي وجود دواع للتزوير، موضحاً أن إجراء مثل هذه المسابقات لا يؤهل للتكريم في ليلة القدر، حيث لابد أن يخضع المتسابقون لاختبارات تجري بمقر المديريات بالمحافظات المختلفة وهي المؤهلة للتكريم في ليلة القدر.

 

This site was last updated 09/19/08