Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - coptic history

بقلم عزت اندراوس

طرائف بالمساجد سرقة الأحذية

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس هناك تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات وصمم الموقع ليصل إلى 3000 موضوع مختلف

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
المفتى والحمل أربع سنين
الحجاب والنقاب
قضية زواج عرفى
إهانة الأنجيل
المصريون يبيعون أطفالهم
المسلمون يشربون نفس الكأس
القرآنيين
قضية ضد الجن
القرآن والحمل أربع سنين
فتوى زواج المحارم
شرب وأكل فضلات الرسول
البناء وهيئة الأوقاف
وزارة الأوقاف واموال الحكومة
مسابقة حفظ القرآن
طرائف بالمساجد سرقة الأحذية
الداعية البدرى يخرج العفاريت
الفساد بوزارة الأوقاف
رشوة لتعيين عامل بالأوقاف
الفتوى رقم 19402

Hit Counter

 

جريدة الدستور  تاريخ العدد السبت - العدد 500 - الإصدار الثانى السنة الثانية - 1 من نوفمبر 2008 م  عن خبر بعنوان [ سرقة حذاء مصطفي الفقي من مسجد بدمنهور! ] البحيرة - حسين القباني:
تعرض الدكتور مصطفي الفقي - رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب- لموقف محرج بعد أدائه صلاة الجمعة بمسجد ناصر بدمنهور. حيث فوجئ الفقي باختفاء حذائه عندما همَّ بالخروج من المسجد وفشلت الجهود التي بذلها بمعاونة المصلين ومسئولي المحافظة الذين حضروا إلي المسجد للاستماع لخطبة الجمعة التي ألقاها الدكتور أحمد عمر هاشم احتفالاً بالعيد القومي لمحافظة البحيرة الذي تذكره المسئولون هذه الأيام رغم مرور شهرين عليه.
وانقسم المصلون إلي فريقين أحدهما رافق الفقي في رحلة البحث عن الحذاء، والآخر لم يستطع إخفاء ضحكاته من الموقف، خاصة أن حذاء الفقي لم يكن الوحيد الذي تمت سرقته، لكن نفس الأمر تكرر مع خالد حشمت نجل الدكتور محمد جمال حشمت القيادي الإخواني والذي كان منافساً له علي المقعد البرلماني في دمنهور واتهمه باغتصاب المقعد منه، وقام الدكتور مصطفي الفقي وقد وضح عليه الغضب والخجل من الموقف.

 

This site was last updated 04/11/11