السلفى الدكتور ياسر البرهامي

Encyclopedia - أنسكلوبيديا 

  موسوعة تاريخ أقباط مصر - Coptic history

بقلم عزت اندراوس

وضع مبادئ فوق دستورية خروج على شرع الله من دعاة العري

 إذا كنت تريد أن تطلع على المزيد أو أن تعد بحثا اذهب إلى صفحة الفهرس تفاصيل كاملة لباقى الموضوعات

أنقر هنا على دليل صفحات الفهارس فى الموقع http://www.coptichistory.org/new_page_1994.htm

Home
Up
هدم الأضرحة وغزو المساجد
السلفيون وهدم وإحراق الأضرحة
السلفيون وتخريب السياحة بمصر
السلفيون يقتلون الأقباط
حصر جرائم السلفيين
السلفين وأبو جهــل
إعتداءات السلفيين فى 14 محافظة
السمك أكل ضريح الشيخ محمد
إستيلاء السلفيين على المساجد
التكفير فى الفكر السلفى
السلفيون رأس للتنين الإسلامى
السلفين وماء النار
حرق الكنائس وتفجير الأضرحة
فتاوى إسلامية سلفية
منشورات مضحكه للسلفيين
السلفية دعوة للرق والإستعباد
السعودية ترعى التيار السلفى
الفتنة الطائفية جريمة سلفية
السلفيين وإغتيال محمد الدريني
جرائم أخرى للسلفيين
السلفيين يعتقدون أنهم الإسلام
قتل داعية سلفى
دولة الإخوان والسلفيين والفن
الشيخ الزغبى  وأكل لحوم العفاريت
ريم ماجد والسلفيون والحجاب
روح المرح وساويرس والإسلاميون
تغيير الدستور دعوه للتعرى
طاعة المجلس طاعه لله ورسوله
تمويل خارجى مشبوه للسلفيين
السلفيون يطبقون الحدود
إنهم حقا يلبسون أحذية
السلفيون يكسرون تماثيل الفراعنة
السلفيون وخراب لإقتصاد مصر
سكاكين السلفيون فى وجه الشرطة
يكفرون الثورة والشهداء خوارج
أكاذيب سلفية إسلامية
السلفيين وحكم التبول واقفاً
Untitled 5335

 

تعليق من الموقع : حقوق الأنسان هو حق مكفول للبشرية كلها وإذا كان الله وضع قانون ينقص أو ينقض ويخالف هذه الحقوق أو يلغيها فهو إله عنصرى ظالم لا يفرق عن الشيطان بل أنه الشيطان ذاته

الحرية تتوقف عند خط أحمر لا تتعداه هو التعدى على حقوق الإنسان الآخر ولكن شريعة الإسلام تتخطى هذا الخط وتعتدى على غير مسلم فى عرضه وممتلكاته والأقباط اليوم يطالبون بالتساوى فى الحقوق مع المسلمين -

الخروج على شرع الله أفضل من نهب وسرقة وإغتصاب وقتل ألأقباط لأنه بالعقل والمنطق إذا كان الله قد أمر بهذه الأوامر الإجرامية فإما أنه إله وثنى أو هو الشيطان ذاته  وأن الذى شرع بهذه الشر لا يد وائه إله كاذب ومجرم يحرض على الإجرام

ألإله الحقيقى يعطى الرزق والخير للجميع لمن يؤمنون به ولمن لا يؤمنون به (قال الإنجيل يشرق شمسه على الأشرار والأخيار) حتى ولو كانوا وثنيين لأنه ما فائدة الحساب فى اليوم الآخير إذا أما الإله الكاذب الشيطانى فهو يسلب الخيرات التى يعطيها الإله الحقيقى للبشرية جمعاء لأنه إله متسلق متطفل شيطانى يدفع تابعيه لسرقة أموال وممتلكات واغتصاب عرض غير المسلمين

 الله بشريعته إله دموى بسفك دماء الذين لا يعترفون بالله ولا برسوله

**************************************************************************************************************

البرهامي : وضع مبادئ "فوق دستورية" خروج على شرع الله من "دعاة العري"
الأهرام 19/7/2011م الإسكندرية- أحمد صبري
اعتبر الدكتور ياسر البرهامي، شيخ وإمام الدعوة السلفية بالإسكندرية، ما يقوم به بعض النشطاء السياسيين من وضع مبادئ فوق دستورية، لتكون أساسا تلتزم به أي لجنة تأسيسية يتم تكليفها بوضع الدستور، خروجا على شرع الله وتحديا لإرادته.
وقال البرهامي خلال مؤتمر عقده حزب النور بمنطقة محطة مصر بالإسكندرية اليوم "الثلاثاء" إن الدستور يستمد مبادئه من الشريعة الإسلامية، وإن وضع مبادئ فوقه تعني أننا نضع مبادئ فوق هذه الشريعة الربانية والإلهية، وأن ذلك يعد تعديا على إرادة الله وشرعه.
واتهم البرهامي من وصفهم بغلاة العلمانية والليبرالية بأنهم دعاة للعري والجري وراء الشهوات، وأنهم أقلية ديكتاتورية تريد فرض آرائها على جموع الشعب المصري، وأضاف: "ليس فوقنا سوى الله فقط ولا يوجد شىء اسمه مبادئ فوق دستورية".
وقال البرهامي "إن السلفيين لم يدخلوا السياسة إلا لحماية وجود المادة الثانية من الدستور، التي تنص على أن المادة الثانية هي المصدر الرئيسي للتشريع للقوانين الوضعية". مشيرا إلى أن هدف السلفيين هو المحافظة على هذه المادة من العلمانيين والليبراليين، الذين وصفهم بأنهم لا يؤمنون إلا بحرية العري والشهوات.
من جانبه هاجم الشيخ نادر بكار، أحد المتحدثين الرسميين باسم الحزب، المعتصمين بكل ميادين مصر. مشيرا إلى أنهم قد اتخذوا من دماء الشهداء ذريعة لإشاعة الفوضى ووقف عجلة الإنتاج. كما وصف اعتصامي سعد زغلول والقائد إبراهيم بالإسكندرية بأنهما عبث صبيان وأنه لا مبرر لهما.
وفي سياق متصل، رفض ائتلاف شباب الثورة تصريحات قياديي حزب النور، واصفا إياها بأنها عدائية وترسخ لروح الانقسام بين أبناء الشعب المصري الواحد، فيما عقب أحمد علي، عضو المكتب التنفيذي لائتلاف شباب الثورة بالإسكندرية: ما زلنا نأمل فى أن ينضم السلفيون إلى إخوانهم المصريين لتحقيق كامل مطالب الثورة. كاشفا عن أن هناك العديد من الشباب السلفيين الذين يشاركون في فعاليات احتجاجية سلمية يدعو لها الائتلاف. راجيا ألا تنفصل قيادات الحزب عن شباب السلف الذي تجمعه بكل شباب مصر رابطة الوطنية وحب مصر.

This site was last updated 07/20/11